أسرة

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

يبعث العيد البهجة والسعادة في نفوس الجميع وخاصةً الأطفال، وعيد الفطر مناسبة ينتظرها الأطفال بفرحة وحماس، وهي فرصة عظيمة لتعليمهم مهارات حياتية وتطوير أفكارهم مع غرس سلوكيات إيجابية لتطوير مهاراتهم..

Published On 10/4/2024
Parents and brother watching smiling young girl giving grandmother present to celebrate end of holy month of Ramadan, gathering of family, and generosity.

في موسم عيد الفطر لا يفارق الكعك المائدة المصرية، وهذا العام انضم المعمول الفلسطيني والكعك الغزي لقائمة تفضيلات المصريين، بعد أن وجدت نساء غزة المتضررات من الحرب في موسم الفطر، فرصة من أجل كسب العيش.

Published On 9/4/2024
"كعك العيد في مصر بنكهة فلسطينية

لا تجد صبحية الخلوف “الكفيفة” ما تفطر به بعد صيام يوم شاق تقضيه تحت قماش الخيمة مع ابنتيها الكفيفتين، وزوج مسن مُقعد في مخيم “السكة” بريف إدلب على سكة القطار التي تعطلت عن العمل منذ بداية الحرب.

Published On 8/4/2024
مدة الفيديو 03 minutes 52 seconds

معظم الآباء -خاصة من جيل الألفية الذين تلقوا أفكار التسعينيات الغذائية ولا تزال تطاردهم عبارات مثل “أكمل صحنك إذا كنت تريد الحلوى”- ربما لا يدركون خطورة بعض التعليقات التي قد تكون ضارة نفسيا.

Published On 6/4/2024

فوق بسطة جمعت عليها مصنوعاتها من الأطعمة البيتية، تجابه أمينة شبارو معركة الحياة، وتخوض غمارها رغم إصاباتها بسرطان البنكرياس، وكأنها تبعث برسائل عن الحال السيئ الذي وصلت إليه وغيرها من الفلسطينيين.

Published On 5/4/2024
مدة الفيديو 01 minutes 55 seconds